الشيخ يحضر مراسم تبديل علم خدام المهدي (عليه السلام) على أرض فدك الصغرى إيذاناً ببدء موسم الأحزان على سيد الشهداء (عليه السلام) لسنة 1438 هجرية

شارك الخبر على Google Twitter Facebook Whatsapp Whatsapp

29 ذو الحجة 1438

قامت هيئة خدام المهدي (عليه السلام وعجل الله تعالى فرجه الشريف) - مكتب لندن بمراسم تبديل علم خدام المهدي (عليه السلام) المرفوع على أرض فدك الصغرى للسنة الخامسة على التوالي إيذاناً ببدء موسم الأحزان على سيد الشهداء (عليه السلام) وجماعة من بني هاشم وأصحابه الذي بذلوا مهجهم دونه.

وقد حضر المراسم الشيخ الحبيب والسيد أحمد الموسوي والشيخ حسن القرعاوي والشيخ أمير القريشي والسيد علي الحسيني وسط جمع من الخدام تتقدمهم الفرقتان النظامية والأساسية اللتان سارتا على نمط خاص رُدّدت فيه هتافات ”حيدر.. لبيك يا حسين“. وكان العلم الجديد أسود اللون خُطّت عليه عبارة ”لبيك يا حسين“ بالإضافة إلى شعار خدام المهدي (عليه السلام) والسيف الذي يرمز لذي الفقار، سيف العدل لأمير المؤمنين حيدر الكرار (عليه السلام).

ثم عاد الجمع إلى موقع الانطلاق في مدخل مسجد السبط الثالث المُحسِّن الشهيد (عليه السلام) بتعزية سماحة الشيخ والسيد والمشايخ وجموع المؤمنين، واختتمت المراسم بإقامة صلاة الظهرين جماعة بإمامة الشيخ الحبيب.









































شارك الخبر على Google Twitter Facebook Whatsapp Whatsapp